Home / Other / تعرف على قوتك الخارقة ، وظف المؤمنين والمزيد من الدروس المستفادة من رائد أعمال متسلسل

الآراء التي عبر عنها ريادي المساهمون هم ملكهم.

أنت تقرأ Entrepreneur United States ، وهو امتياز دولي لشركة Entrepreneur Media.

يأتي الحكم الجيد من التجربة ، لكن الخبرة تأتي من الأحكام السيئة. لا يوجد مكان أكثر صحة من هذا في نمو ريادة الأعمال.

بعد فترة غير مسبوقة من التحول الرقمي فائق الشحن ، حان الوقت للعلامات التجارية للتفكير فيما نجح وما لم ينجح بشكل جيد لأعمالهم ، وما يحتاج إلى تغيير من أجل التحرك بنجاح نحو هدفهم التالي. لم يعد النمو البطيء خيارًا – فالضرورة الجديدة هي النمو الذكي بناءً على التطور المستقبلي والمبادئ الأساسية اللازمة لتحقيق ذلك.

انظر إلى ما هو أبعد من المشتبه بهم المعتادين.

تتطلب الرحلة إلى الأمام وجود الأشخاص المناسبين في القيادة بالإضافة إلى أفضل المواهب لدعمهم. من الضروري أن تراقب ما هو قادم. من خلال رسم صورة لما تبدو عليه هذه الرؤية ، بما في ذلك البنية التحتية والتكنولوجيا والموهبة والمنهجية اللازمة لدعمها ، يضمن رائد الأعمال أن كل فرد في فريقه يعرف بشكل لا لبس فيه ما يتطلعون إلى تحقيقه.

بالطبع ، يجب أن تكون الأساسيات دائمًا في مكانها الصحيح. من الناحية المالية ، من المهم أن يكون لديك خبير يتمتع بالفطنة التجارية وفهم الميزانية العمومية للشركة والتدفقات النقدية. تمت تغطية العوامل الملموسة ، حيث يمتلك رائد الأعمال المساحة اللازمة ليكون بمثابة صاحب رؤية ومبشر ، ويوضح قصة العلامة التجارية وأهدافها مع إقناع فريقه وتشجيعه وتحفيزه وإلهامه. من خلال إشراك تكتيكي حازم بنفس القدر ، يمكن دعم هذه الأهداف بدليل عملي لما تبدو عليه أهدافها المحددة والمبادرات المطلوبة لتحقيقها.

بعيدًا عن تلك الركائز الأولية ، فإن وضع أفضل المواهب في مكانها يعود إلى المستقبل رؤية العلامة التجارية والتركيز على القيم الأساسية اللازمة لتحقيق ذلك. يجب أن تتوافق الموهبة مع مبادئ الاستمرارية والاتساق والمشاركة الكاملة للمهمة قيد البحث. بينما تُصنف الكفاءة على أنها مهارة مطلوبة ، فإن صاحب الرؤية سيضع مزيدًا من التركيز على القيم الأساسية والقدرة على تقديم حل المشكلات والعاطفة والإيجابية والمساءلة إلى المهمة كمؤشرات أفضل للنجاح.

تراجع واستمع إلى الأشخاص المناسبين

من خلال تجميع فريق من المهنيين ذوي التفكير المماثل ، يخلق رائد الأعمال الفرصة للتطوير الداخلي بالإضافة إلى نمو العلامة التجارية. ببساطة ، الأشخاص المناسبون موجودون لاتخاذ القرارات الصحيحة. يعرف صاحب العمل الذي يركز على النمو الذكي متى يجب إشراك قواه الخارقة ومتى يستمع إلى أولئك الذين لديهم خبرة أو معرفة أو مهارة أكثر مما لديهم.

لتغذية مثل هذا التعاون ، مفهوم التسلسل الهرمي يجب الذهاب. تفويض المسؤوليات هو مفهوم عفا عليه الزمن ولا يغذي الرؤية – فقط المساءلة الموزعة هي التي يمكن أن تفعل ذلك. عندما يكون لدى رائد الأعمال الشخص المناسب لتحمل المسؤولية عن شيء ما ، فيمكنه تسليم هذه المسؤولية بفهم كيفية مساهمتها في الهدف الجماعي. عبر الفرق ، يغذي هذا الشعور بالملكية حول أهداف العمل ، وهو محفز أكبر بكثير من المهام المفوضة.

بقدر ما يجب على رائد الأعمال الاستماع إلى أولئك الموجودين داخل فريقهم ، فإن تجاهل أولئك الموجودين خارج الفريق لا يشاركونه الرؤية بنفس القدر من الأهمية. كما يقول المثل ، لا تستمع إلى انتقادات الأشخاص الذين لن تطلب المشورة منهم. عندما يقع رائد الأعمال في فخ إدارة أعماله للمخالفات أو الأقلية المشاكسة ، فإنه يخاطر بإبطاء الزخم الذي تحققه الأغلبية المنتجة التي تقود العمل.

متعلق ب: هل أنت مقطوع لريادة الأعمال؟

تولد الثقة من خلال حقوق ملكية العلامة التجارية

يأتي جزء كبير من القيمة في العمل التجاري من الثقة أو الإيمان بالرؤية أو الاتجاه أو الفرصة التي يقدمها. يمكن أن يساعد هذا اليقين الأعمال التجارية على جذب أفضل المواهب ، أو الفوز بالتمويل المناسب أو تأمين أقوى الشركاء. يجب بعد ذلك اكتساب السمعة التي تنبع من تلك التفاعلات باستمرار حتى تكون مستدامة. الوعد ، الإفراط في التسليم ليس جيدًا بما فيه الكفاية. يجب أن تفرط العلامات التجارية في الوعود و تقديم أكثر من اللازم في عالم يتم فيه تصنيف الانطباعات في غضون ثوانٍ. ستشعر الشركة التي تقدم وعدًا ولم تتحقق في المشهد الرقمي اليوم بالعواقب في غضون ثوانٍ قليلة ، سواء كانت مراجعة سلبية أو تغطية إعلامية غير مواتية. هذه التعريضات تبقى ثابتة. يحتاج رواد الأعمال إلى التحلي بالواقعية عند اختيار المنتجات أو المشاريع لتقديمها إلى السوق حتى يستمروا في تحقيق الأهداف.

متعلق ب: 4 دروس ريادة الأعمال لن تتعلمها في الفصل الدراسي

اقرأ الغرفة (الرقمية)

غيرت قوة المنصات مثل Amazon و Google و Facebook اللعبة بسرعة في سوق العلامات التجارية اليوم. الأعمال بحاجة للتكيف من التخطيط ضد القنوات الإعلامية إلى وضع الإستراتيجيات عبر الأنظمة الأساسية ، بما في ذلك تنفيذ البنية التحتية التقنية والقدرات والأصول لتحسينها جميعًا.

بالنسبة للأعمال التجارية المتنامية ، يمكن أن يكون الأمر معقدًا. يجب الآن توسيع ميزانيات الوسائط التي كانت تغطي اللوحات الإعلانية والإعلانات التلفزيونية عبر قنوات لا حدود لها على ما يبدو ، الأمر الذي يتطلب من العلامات التجارية العمل بجهد أكبر لجذب انتباه المستهلك. أصبحت الخصائص الديمغرافية مجزأة ، مع اتجاهات متغيرة باستمرار حول الطلب على محتوى الهاتف المحمول الحي عند الطلب. يجب تسليم الحملات في قطع صغيرة الحجم مع الحفاظ على الرسائل من التخفيف في هذه العملية. غالبًا ما يصبح رواد الأعمال الذين يكافحون من أجل التنقل في الغابة الرقمية مثقلين بالأعباء ، مما يضحي بالوقت اللازم للتركيز على الاستراتيجية وتطور العلامة التجارية. إن إحضار شريك رقمي هو إحدى الطرق لتحويل عقبة إلى ميزة أثناء تحرير الشركة ذات الرؤية المستقبلية للقيام بما تفعله بشكل أفضل.

تحمل مفاهيم الأعمال الجديدة قيمة هائلة في مشهد مليء بالفرص. من خلال التركيز على الأهداف والرؤية والموهبة والموارد ، يفتح رائد الأعمال الباب أمام النمو الذكي والمساواة في العلامة التجارية والأهمية المستمرة – كل ما يولد قوة البقاء والنجاح.

متعلق ب: 5 نصائح للنجاح من رحلة ريادة الأعمال الخاصة بي


Source link

Content Sources: Google - Youtube - Tumblr

About admin

Check Also

3 قطاعات لا يمكن للمستثمرين تجاهلها في عام 2022

لا توجد أشياء مؤكدة في الاستثمار ، لكن هذه القطاعات الثلاثة لديها محفزات قوية لدعم …

3 خيارات للأسهم الصحية للعام الجديد

وفقًا لـ Merriam-Webster ، قد تكون قرارات العام الجديد موجودة منذ أواخر 17ذ قرن. تشير …

سيكون عام 2022 عامًا رائعًا (لكن الأمر متروك لك)

تمت ترجمة هذا المقال من موقعنا الطبعة الاسبانية باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي. قد توجد أخطاء …

Recent Comments

No comments to show.