Home / Other / كيفية توفير التعليم المستمر للعاملين لحسابهم الخاص

بعد المدرسة الثانوية ، لم أكن متأكدًا من المسار الذي سأسلكه من الناحية المهنية. لذلك ، كنت أتنقل بين عدة وظائف مختلفة حتى اكتشفت الأشياء. لكنني في الواقع تم التخلي عن وظيفة واحدة لأنني عبرت عن رغبتي في العودة إلى المدرسة.

التقويم – التقويم

هل يعني ذلك أنني كنت على استعداد لحزم أمتعتني والمغادرة لبرنامج تقليدي مدته أربع سنوات؟ لا. كنت منفتحًا على أي شيء. لكن معظم الشركات اعتقدت أنني سأتركها مرتفعة وجافة.

بعد سنوات ، ما زال ذلك يحيرني. لماذا لا تريد أن يكون فريقك ماهرًا ومطلعًا قدر الإمكان؟ أشعر أن هذا من شأنه أن يمنحك ميزة على منافسيك مع زيادة الإنتاجية و مشاركة فريقك.

وعلى الرغم من أنه قد لا يبدو أنهم جزء من فريقك ، يجب أن ينطبق هذا أيضًا على طاقم العاملين المستقلين لديك. أعني ، بحلول عام 2027 ، من المتوقع أن يكون هناك سيعمل 86.5 مليون شخص لحسابهم الخاص في الولايات المتحدة وسيشكلون 50.9 في المائة من إجمالي القوة العاملة في الولايات المتحدة. لذلك ، هناك فرصة ممتازة لأنك ستعتمد بشكل متزايد على العمال المستقلين.

الآن ، أعرف ما تفكر فيه. فلماذا أنت ملزم بتوفير التعليم المستمر للعاملين لحسابهم الخاص؟ حسنًا ، إنه يضمن أن مهاراتهم لن تصبح قديمة. نتيجة لذلك ، ستكون أكثر فعالية وكفاءة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يجعلهم ذلك أكثر قوة وتحفيزًا وولاء لك. لماذا ا؟ لأنه يوضح لهم أنهم يستحقون الاستثمار – حتى لو كان ذلك يعني أنهم سيستمرون في النهاية. وهذا هو مفتاح بناء فريق ناجح من المستقلين.

ولكن كيف يمكنك فعلاً توفير التعليم المستمر للعاملين لحسابهم الخاص؟ حسنًا ، إليك خمس طرق يمكنك من خلالها فعل ذلك.

1. امنحهم موهبة القراءة.

كما كتب الدكتور سوس ذات مرة ، “كلما قرأت أكثر ، ستعرف المزيد من الأشياء. كلما تعلمت أكثر ، كلما ذهبت إلى المزيد من الأماكن “. والكلمات الأصدق لم تنطق قط.

قراءة تم العثور على ؛

  • تقوية الدماغ.
  • بناء المفردات.
  • منع التدهور المعرفي.
  • الحد من التوتر.
  • المساعدة في النوم.
  • زيادة التعاطف.

لذا ، كيف يمكنك تشجيع العاملين المستقلين لديك على القراءة أكثر؟ حسنًا ، إذا كان لدى مؤسستك نادي كتاب ، فيمكنك دعوتهم للانضمام. حتى لو كانوا يقيمون في جزء مختلف من البلد أو العالم ، فلا يزال بإمكانهم المشاركة فعليًا.

فكرة اخرى؟ امنحهم عضوية كتاب شهرية مع كتاب الشهر. يمكنك إما منحهم خطة لمدة 3 أو 6 أو 12 شهرًا. كل شهر يمكنهم اختيار الكتاب الذي يرغبون في قراءته. إذا كنت ترغب في القيام بذلك لفريق العمل المستقل بأكمله ، فهناك خيار إهداء جماعي مع BOTM.

2. شجعهم على تحديث مهاراتهم.

أدت وتيرة التقدم التكنولوجي إلى اتساع الفجوات المعرفية على مدى السنوات العديدة الماضية. أظهرت الأبحاث مهارة لها عمر نصف خمس سنوات.

لماذا هذه مشكلة؟ أولاً ، عملية إعادة تدريب الموظفين تستغرق وقتًا طويلاً وتستهلك موارد كثيرة. بناء على ذلك، 3 من أصل 4 مديري توظيف غير مقتنعين بأن توظيف مترجمين مستقلين يتمتعون بالمهارات اللازمة سيكون أكثر كفاءة.

ومع ذلك ، لا تزال هذه أخبار جيدة للعاملين لحسابهم الخاص أو المتعاقدين المستقلين. اتضح أن احتمال إكمالهم للتدريب على المهارات في الأشهر الستة الماضية كموظفين يقارب الضعف.

ولكن ، لماذا لا تمنحهم السبق الحفاظ على مهاراتهم جديدة من خلال منحهم هدية التعليم الذاتي عبر منصات التعلم الرقمية؟

نموذج الدفع لكل دورة.

يمكن القول أن هذه هي الطريقة المفضلة لمعظم الناس اأسواق دورة nline. ولسبب وجيه ، لأنه واضح ومباشر إلى حد ما. يتم شراء الدورات حسب الحاجة من قبل الطلاب ويتم تصميمها واستضافتها من قبل الأفراد أو المدربين. في بعض الحالات ، قد يحصل المتعلمون على شهادة إتمام عند الانتهاء.

اللاعبون الرئيسيون في هذا المجال هم Udemy و edX و Udacity. قد يجد العاملون لحسابهم الخاص أن Udemy هو الأكثر فائدة لأنه يقدم أكثر من 100000 دورة تدريبية حول كل موضوع يمكن تصوره. أيضًا ، هناك التزام بوقت أقل ، والدورة التدريبية هي من اختصاصهم. ومن جانبك ، ربما يكون الخيار الأقل تكلفة.

نموذج قائم على الاشتراك.

في الأساس ، هذا هو نموذج Netflix المطبق على التعلم الإلكتروني ، حيث يمكن للطلاب ، مقابل رسوم شهرية ، الوصول إلى آلاف الدورات التدريبية. تعد Skillshare و Linkedin Learning و Pluralsight و Lynda من أكثر الخيارات شهرة.

تقدم معظم المنصات عبر الإنترنت دورات تدريبية على غرار الكلية ، ولكن هذا ليس كذلك مع Skillshare. بدلاً من ذلك ، فهو أكثر رسمية ويهدف إلى تحسين المهارات الإبداعية مثل الكتابة أو التصميم الجرافيكي أو التصوير الفوتوغرافي. تبلغ التكلفة الشهرية حاليًا 32 دولارًا (أو 168 دولارًا إذا كنت تدفع مقدمًا لمدة عام). ولكن ، هناك أيضًا الكثير من الفصول الدراسية المجانية لاستكشافها.

منصات MOOC.

الغالبية العظمى من الدورات التدريبية المفتوحة على الإنترنت (MOOCs) متاحة لأي شخص. ومع ذلك ، في حين أن معظم العروض مجانية ، سيطلب منك البعض الدفع مقابل الاعتماد. علاوة على ذلك ، غالبًا ما يتم تشغيل الدورات الضخمة على شبكة الإنترنت بالتعاون مع الجامعات لتقديم خبرات تعليمية فعلية.

ربما تكون Coursera و edX و Khan Academy أشهر منصات MOOC. لكل منها مزاياها وعيوبها ، لذلك يجب على العاملين لحسابهم الخاص الانتباه إلى الشهادات عند أخذ هذه الدورات. ومع ذلك ، فإن جودة المحتوى في تدريبك على مهارة معينة لا تزال ذات قيمة ، حتى إذا لم يكن أي منها معادلاً للدرجات الفعلية.

3. ساعدهم في الحصول على شهادة.

ليس هناك شك في أن العاملين لحسابهم الخاص موهوبون. بعد كل شيء ، هذا هو السبب في أنك وظفتهم في المقام الأول ، أليس كذلك؟ ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في مساعدتهم في بناء محفظة أكثر قوة ، وكسب المزيد من المال ، والتميز عن غيرهم من المستقلين ، فساعدهم في الحصول على الشهادة.

بدلاً من مجرد شراء دورة شهادة عشوائية ، اسألهم عن الشهادة التي سيستفيدون منها أكثر من غيرها. من الناحية المثالية ، ستكون هذه دورة تساعدهم على التوسع في مهاراتهم الحالية. ولكن ، قد ترغب في التوصية بدورات الأعمال التمهيدية التي يمكن أن تساعدهم في كل شيء من إدارة نفقاتهم إلى التفاوض على الأسعار.

4. اجعلهم يحضرون الأحداث بشكل شخصي.

“على الرغم من أن العمل الحر يعد طريقًا منعزلاً إلى حد كبير ، إلا أن بحثنا وجد أن أكثر العاملين لحسابهم الخاص نجاحًا (17 من أفضل 20 موظفًا) هم أولئك الذين يستفيدون من القوة في الأرقام ،” لاحظ بن لاكر ، وليبين سوغا ، ويميسي بولاد – أوجونفودون ، و اشيش مالك في HBR. فهل هذا يبدو مخالفًا لكونك مستقلاً؟ ليس بالضبط ، لأن “الذهاب بمفردك لا يعني بالضرورة أنك بحاجة إلى التنافس مع الآخرين في مجالك.”

باختصار ، يقول المؤلفان ، “التعاون مع المستقلين الآخرين هو وسيلة إستراتيجية للبقاء في المقدمة”.

ويضيفون: “تشمل المزايا التي وجدناها التعلم الجماعي ، فضلاً عن القدرة على مشاركة معلومات السوق والفرص القادمة”. “للتميز في هذا النوع من العمل الجماعي ، إليك ما توصي به نتائجنا” ؛

تعرف على اللاعبين الأساسيين في مجال عملك.

“خمسة وثمانون بالمائة من أنجح العاملين لحسابهم الخاص الذين تحدثنا إليهم كانوا جزءًا من مجتمعات ولقاءات عبر الإنترنت ،” كما أفادوا. “ساعدهم هذا في معرفة صيادي العبوات المحتملين ، وحتى مشاركة العربات المحتملة باستخدام نظرية اللعبة.”

من جانبك ، اقترح مجتمعات ذات مغزى عبر الإنترنت أو ادعهم للانضمام إلى مجتمعات مدعوون فقط. إذا كنت تحضر لقاءًا محليًا ، وكانوا يقيمون بالقرب منك ، اجعلهم يشاركونك.

علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا عرض إرسالها إلى المؤتمرات والندوات الشخصية. إلى جانب تعلم مهارات أو وجهات نظر جديدة ، يتيح لهم ذلك أيضًا التواصل وجهًا لوجه.

ابن قبيلتك.

يضيف المؤلفون: “وجدنا أن 65٪ من العاملين لحسابهم الخاص الذين تعاونوا حصلوا على وظائف متكررة من نفس العميل”. “كان معدل الاحتفاظ هذا أعلى بثلاث مرات في المتوسط ​​من المستقلين الذين لم يبحثوا عن حزم.”

من خلال التجربة الشخصية ، وجدت أنه من المحرج أن أسأل العملاء عن الشهادات والمراجعات والإحالات المحتملة. في حين أنها جزء من لعبة العمل الحر ، يمكنك المضي قدمًا وتزويدهم بهذه الأشياء قبل أن يسألوا عنها. ومع ذلك ، كما يقول المثل ، “علم الإنسان أن يصطاد ، وأنت تطعمه مدى الحياة.”

أعطهم مؤشرات إلى اسأل بشكل احترافي عن الشهادات والمراجعات والإحالات. يمكنك أيضًا عرض مراجعة مقترحاتهم أو المراسلات الخاصة بطلب الشهادات.

كن مرئيًا في مجتمعك وقم بتأسيس وجودك على الإنترنت.

هل تريد أن يجدك المستقلون الآخرون؟ يقترحون أن “الطريقة الجيدة للبدء هي مشاركة المعلومات والتعلم من الوظائف السابقة عبر الإنترنت”. “من خلال القيام بذلك ، سوف تقوم ببناء رأس مال اجتماعي.”

حتى لو لم تكن معتادًا على هذا الأمر بشكل مباشر ، يمكنك ذلك ربطهم بالعاملين لحسابهم الخاص الآخرين لتوضيح كيفية إنشاء محفظة عبر الإنترنت وشبكة عبر الإنترنت.

5. تعزيز التعلم الميكرو والنانو.

مع التعلم الجزئي والنانو ، يتم استهلاك المعلومات في أجزاء صغيرة. عادةً ما تكون هذه المدة بين دقيقتين و 15 دقيقة وتركز على هدف تعليمي واحد. بهذه الطريقة ، يمكن توفير التعلم المستهدف.

والأهم من ذلك ، أن هذا يعزز التعلم “في الوقت المناسب”. هذا يعني أنه يمكن للعاملين لحسابهم الخاص الوصول إلى موارد التعلم هذه في أي وقت وفي أي مكان يفضلونه. بالإضافة إلى ذلك ، فإن معظم هذه المواد إما مجانية أو منخفضة التكلفة ، وهو أمر جيد لمحفظتك.

تتضمن بعض أمثلة التعلم الميكرو والنانو الأكثر انتشارًا ؛

  • مقالات وأوراق بيضاء
  • برامج تعليمية
  • أشرطة فيديو يوتيوب
  • الدورات الإلكترونية
  • المدونة الصوتية

بالنسبة للخيارات غير المجانية ، قد ترغب في الانتقال إلى الخيار المدفوع. على سبيل المثال ، يمكنك عرض الدفع مقابل حساب Spotify Premium حتى يتمكنوا من الاستماع إلى البودكاست ذي الصلة. أو يمكنك تغطية اشتراكهم في منشور صناعي يبقيهم على اطلاع بأحدث الاتجاهات أو الإحصائيات.

حقوق الصورة: فلادا كاربوفيتش ؛ بيكسلس. شكرا لك!

المنشور كيفية توفير التعليم المستمر للعاملين لحسابهم الخاص ظهر لأول مرة تقويم.


Source link

Content Sources: Google - Youtube - Tumblr

About admin

Check Also

3 قطاعات لا يمكن للمستثمرين تجاهلها في عام 2022

لا توجد أشياء مؤكدة في الاستثمار ، لكن هذه القطاعات الثلاثة لديها محفزات قوية لدعم …

3 خيارات للأسهم الصحية للعام الجديد

وفقًا لـ Merriam-Webster ، قد تكون قرارات العام الجديد موجودة منذ أواخر 17ذ قرن. تشير …

سيكون عام 2022 عامًا رائعًا (لكن الأمر متروك لك)

تمت ترجمة هذا المقال من موقعنا الطبعة الاسبانية باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي. قد توجد أخطاء …

Recent Comments

No comments to show.