Home / Other / لماذا يمكن أن تؤدي الأفكار البسيطة إلى أعمال مزدهرة

الآراء التي عبر عنها ريادي المساهمون هم ملكهم.

عند بدء عمل تجاري ، يمكن أن يكون إلقاء نظرة على اللاعبين المشهورين في مجال عملك محفزًا بشكل فريد ، لأسباب ليس أقلها أنه يوضح إلى أين تريد أن تذهب وكيف تحتاج إلى الابتكار. ولكن من الضروري أيضًا ، في هذا الفحص ، أن تجعل نفسك متوقفًا لمدة دقيقة. لم تكن تلك الشركات دائمًا عملاقة ؛ بدأ معظمهم بمفاهيم بسيطة نسبيًا ، ومن الجدير أن نسأل عما إذا كان من الأفضل لك الاعتماد على واحدة أيضًا. بدأت عملي ، Hydrojug ، بفكرة أساسية للغاية (زجاجات ماء نصف جالون قابلة لإعادة الاستخدام) ، وتمكنت من تحويلها إلى مشروع ناجح مع متابعين حقيقيين.

رأس فوق الماء

قبل بدء العمل ، استمتعت بالذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية ، وغالبًا ما رأيت الأشخاص يملأون إما أباريق بلاستيكية أو زجاجات خلط. لم تكن ملائمة أو مستدامة. في الوقت نفسه ، رأيت مؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي يتحدثون عن مدى فظاعة خيارات الزجاجات في السوق وعدم تلبية احتياجاتهم: لقد تسربوا ، لم يكونوا معزولين أو لم يكونوا بالحجم المناسب.

لم يكن الأمر كما لو كنت معتادًا على الوقوف على سطح المنزل وأصرخ عن شغفي بالمياه ، لكنني رأيت أن الزجاجة الجيدة شيء يمكنني استخدامه. هذا الإدراك ، بالإضافة إلى ملاحظة الأشخاص الآخرين الذين لديهم حاجة مماثلة – أن هناك فجوة حقيقية في السوق – مجتمعة لإنتاج “Aha!” لحظة. فكرت في أسباب عدم قيام شخص ما بصنع إبريق عالي الجودة ، وكيف يمكنني معالجتها ، وبدأت في رؤية فكرة بسيطة ذات إمكانات هائلة.

متعلق ب: بحاجة الى فكرة عمل؟ هنا 55.

شيئًا فشيئًا ، الكمال

علاوة على تلبية حاجة حقيقية في السوق ، كان أحد الأشياء التي جعلت HydroJug ناجحًا هو أننا كنا على استعداد للتعلم ومواصلة التحسين لجعله أفضل ما يمكن أن يكون. بدلاً من تعيين أشخاص على الفور للتعامل مع كل قسم ، أشرنا أنا وأخي على معظم جوانب العمل ، بما في ذلك ملء الطلبات الأولية ، والتعامل مع المحاسبة ووضع خطة تسويق. لقد استثمرنا أيضًا جميع الأرباح في الأعمال التجارية في السنوات القليلة الأولى ، والتي ثبت أنها ذات قيمة لا تصدق لأنها تعني أننا لم نضع ضغوطًا مالية غير ضرورية على الشركة. حصلنا أيضًا على خبرة مباشرة حول الترابط من جميع جوانبه ، مما ساعدنا على تحديد قيمنا الأساسية.

وشيئًا فشيئًا ، حصلنا على تعليقات أيضًا … سوف نستعرض المنتج وسيطرح الناس الأسئلة. هل ينكسر إذا أسقطوه؟ هل كانت تحتوي على قش أم غلاف عازل؟

ساعدتنا هذه التعليقات في إنشاء منتج يناسب احتياجات واحتياجات قاعدة عملائنا.

متعلق ب: هل لا تزال العروض التجارية تستحق الحضور لمطوري المنتجات المستقلين؟

لم يكن مفهومنا جديدًا تمامًا ، بالطبع ، لكنه يكون نسخة أفضل مما يريده الناس ويستخدمونه بالفعل. إن التقدير الكامل لذلك جعل من السهل الاستمرار في التكيف حتى نتمكن من تجاوز “الأفضل”.

هذا النوع من الأفكار البسيطة وتطورها هو ما تفعله معظم الشركات الناجحة. كما يقول المثل ، “لا يوجد شيء جديد تحت الشمس”: لا تبتكر معظم الشركات أفكارًا أصلية بنسبة 100٪ ، بل تأخذ شيئًا موجودًا بالفعل وتجد طرقًا لتحسينه من خلال فهم الصورة الكبيرة للصناعة ، التعرف على فجوة السوق ، والتحسينات التي يجب إدخالها. وتستمر هذه العملية لفترة طويلة بعد أن يكون لديهم متابعون. تقوم أفضل الشركات بالتكرار والتكرار مرة أخرى استجابة لما يقوله العملاء لهم. لم يركدوا أبدا.

مع تحسن المنتجات ، طور موظفيك أيضًا

عندما تنظر إلى شركتك وفريقك ، لا تقلق كثيرًا بشأن الدفع من أجل تحقيق نمو هائل وسريع – ركز فقط على التحسين ، وليس فقط على ما تصنعه أو تفعله ، بل على موظفيك أيضًا. يتمثل شعارنا في HydroJug في مساعدة الآخرين على أن يصبحوا أفضل نسخة لأنفسهم ، ونريد أيضًا إلهام التطوير الشخصي لموظفينا وسفراء العلامة التجارية ، خاصة وأننا في منتصف مساحة العافية.

لذا ، اسرق موقفنا بنفسك – ابتكر ثقافة يكون فيها الناس شجعانًا بما يكفي لمواصلة الوصول. سينتج عن ذلك بيئة جاهزة لبناء منتجات تدوم طويلاً.

متعلق ب: 11 معنويات الموظفين ميسورة التكلفة


Source link

Content Sources: Google - Youtube - Tumblr

About admin

Check Also

3 قطاعات لا يمكن للمستثمرين تجاهلها في عام 2022

لا توجد أشياء مؤكدة في الاستثمار ، لكن هذه القطاعات الثلاثة لديها محفزات قوية لدعم …

3 خيارات للأسهم الصحية للعام الجديد

وفقًا لـ Merriam-Webster ، قد تكون قرارات العام الجديد موجودة منذ أواخر 17ذ قرن. تشير …

سيكون عام 2022 عامًا رائعًا (لكن الأمر متروك لك)

تمت ترجمة هذا المقال من موقعنا الطبعة الاسبانية باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي. قد توجد أخطاء …

Recent Comments

No comments to show.