Home / Other / 4 طرق للدورات التدريبية عبر الإنترنت يمكن أن تعزز حياتك المهنية في العمل الحر

الآراء التي عبر عنها ريادي المساهمون هم ملكهم.

نمت صناعة العمل المستقل بشكل كبير على مدار العقد الماضي ، وتم تأليفها بشكل خاص من خلال هياكل العمل المرنة والبعيدة المتعلقة بـ Covid-19. وفقًا لتقرير بحثي صدر في سبتمبر من قبل UpWork ، “تقول 53٪ من الشركات أن العمل عن بُعد قد زاد من استعدادهم لاستخدام العاملين لحسابهم الخاص”. وبالطبع ، تتمتع حياة العمل المستقل بعدد من الامتيازات – من التحكم الانتقائي في عبء العمل إلى ساعات العمل المرنة إلى الخيار المرغوب فيه لاختيار العملاء ، يمكن أن يكون مسارًا محتملاً لمهنة متنوعة ومربحة. بالطبع ، سوف يسارع معظم المستقلين إلى إضافة أن هذا العمل ، مثل أي عمل آخر ، يتطلب جهدًا كبيرًا. لتحقيق النجاح ، تحتاج إلى تحسين المهارات باستمرار وتطوير مهارات جديدة لتمييز نفسك وزيادة الرسوم ، وقد وجدت أن أحد الطرق التي يمكن الاعتماد عليها لتحقيق هذا التحسين الذاتي المهني هو من خلال الدورات التدريبية عبر الإنترنت.

عدد الأمثلة بالآلاف ، من Udemy’s “درجة الماجستير بالقطعة للمبتدئين المطلقين: اكسب المزيد” ل سكيلشاريز “الرسوم المتحركة للتوضيح: إضافة الحركة باستخدام Procreate و Photoshop” إلى كسب المزيد من مدارس الكتابة “كيفية بناء مهنة الكتابة المكونة من ستة أشكال” – الخيارات والفرص هي ببساطة وفيرة ، ويمكن أن تؤتي ثمارها بعدة طرق.

1. معدلات أعلى

أسعارك هي انعكاس لقيمتك ؛ كلما قل المبلغ الذي تدفعه ، قلت القيمة التي قد يراها العملاء في عملك ، بينما تعكس المعدلات الأعلى معرفة ومهارات أعلى.

متعلق ب: فيما يلي فوائد العمل بالقطعة

2. توسيع منطقة (مناطق) التركيز

بصفتك مستقلاً ، يجب أن يكون لديك مكانة متخصصة. إن وجود واحد يوضح للعملاء المحتملين أن لديك مهارات في موضوع معين ، وسيساعدك التسجيل في دورة عبر الإنترنت على مواكبة اتجاهات السوق والتطورات الجديدة وصقل المهارات في مجال التركيز هذا. يتطور العالم المهني بمعدل مذهل ، وتمكنك تنمية المهارات من مواكبة اتجاهات الصناعة.

تمنحك الدورات التدريبية عبر الإنترنت التي توسع مجالك الحالي أيضًا فرصة لتغمس أصابع قدميك في مجموعة أكبر من العملاء. بمجرد الانتهاء من بعضها ، يمكنك تحسين تجربة العملاء من خلال تقديم مجموعة من الخدمات ، والتي ستزيد أيضًا من الأسعار وتجلب المزيد من القيمة للعملاء. من المفيد أن تضع في اعتبارك ، مع ذلك ، عدم التوسع بعيدًا جدًا عن منطقة أساسية ، حيث يمكن للعملاء الحاليين ، عن صواب أو خطأ ، اعتبار الخدمات الناتجة واسعة جدًا. “الخصوصية هي روح السرد” ، كما يقول المثل ، وأقترح أنه أيضًا لا غنى عنه لبناء سمعة المستقل.

متعلق ب: 5 طرق للتميز عن المنافسة في مواقع العمل المستقل الرئيسية

3. شبكة أوسع

يقدم التعلم عبر الإنترنت فائدة إضافية: فرصة للتواصل مع الآخرين الذين أكملوا نفس الدورات التدريبية عبر الإنترنت. والآن بعد أن أصبحت تمارس مهارات متنوعة وربما تكون أقل تخويفًا من المنافسة ، سيكون لديك إمكانية الوصول إلى مجموعة من العملاء الجدد أيضًا ، لكن الهبوط عليهم يعني جعل التسويق جزءًا من عقلية دائمة ، بما في ذلك المنصات عبر الإنترنت مثل مواقع التواصل الاجتماعي والتطبيقات .

4. زيادة المردود من مجالس العمل

من المحتمل أن يتواصل المخضرم مع العملاء الحاليين ويرشدهم طوال الوقت ، في حين أن الوافد الجديد قد يبدأ رحلة على مواقع الويب المستقلة أو لوحات الوظائف. تضم هذه المجالس آلاف الأعضاء الجدد الذين يشتركون يوميًا ، ومع ذلك ، فمن السهل أن تضيع وسط الحشد. الخبر السار هو أن معظم الشركات تبحث عن معايير محددة عند التوظيف – خبرة في مهارة معينة ، ربما ، و / أو مؤهلات إضافية ، والحصول على شهادة إتمام الدورة سيساعدك على تمييزك عن غيرك.

متعلق ب: 6 خطوات لتصبح مستقلاً ناجحًا


Source link

Content Sources: Google - Youtube - Tumblr

About admin

Check Also

3 قطاعات لا يمكن للمستثمرين تجاهلها في عام 2022

لا توجد أشياء مؤكدة في الاستثمار ، لكن هذه القطاعات الثلاثة لديها محفزات قوية لدعم …

3 خيارات للأسهم الصحية للعام الجديد

وفقًا لـ Merriam-Webster ، قد تكون قرارات العام الجديد موجودة منذ أواخر 17ذ قرن. تشير …

سيكون عام 2022 عامًا رائعًا (لكن الأمر متروك لك)

تمت ترجمة هذا المقال من موقعنا الطبعة الاسبانية باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي. قد توجد أخطاء …

Recent Comments

No comments to show.